رياضة

ميسي يرفض عرضًا مغريًا من نادي الهلال السعودي للعب في صفوفه!

أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رفضه لعرض مالي ضخم يصل إلى 400 مليون يورو سنويًا، والذي تقدم به نادي الهلال السعودي، بحسب ما ذكره موقع barca blaugranes الرياضي. وأشار الإعلامي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو إلى أن نادي باريس سان جيرمان قد تلقى عرضًا رسميًا من النادي السعودي بمبلغ يفوق 400 مليون يورو، إلا أن ميسي أكد أن أولويته هي البقاء في أوروبا.

وذلك بحسب تصريحات رومانو. وتعد هذه الأخبار بمثابة الخبر السعيد لجماهير نادي برشلونة التي تتمنى عودة أسطورتهم إلى الفريق، خاصةً وأن النادي الكتالوني يعتبر النادي الأوروبي الوحيد الذي يهتم بالتعاقد مع القائد الأرجنتيني لمنتخب “راقصي التانغو”.

أشار فابريزيو إلى أن أي اتفاقية مع ليونيل ميسي يجب أن تلتزم بقواعد اللعب المالي النظيف التي يفرضها برشلونة. وتحدثت صحيفة “الغارديان” عن اتصال بين برشلونة وممثلي ميسي للنظر في فرصة عودته إلى الفريق بعد رحيله في صيف 2021 بسبب مشاكل مالية.

ووفقًا لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن نادي باريس سان جيرمان قد لا يعرض على ميسي تجديد عقده الذي ينتهي الصيف المقبل إذا لم يوافق على تخفيض راتبه.

وفقًا لتقرير “ليكيب”، يعد ميسي ثالث أعلى اللاعبين أجرًا في العالم بمعدل 3.7 مليون دولار شهريًا، خلف زملائه في فريق باريس سان جيرمان، نيمار وكيليان مبابي.

ميسي يرفض عرضًا مغريًا من نادي الهلال السعودي للعب في صفوفه!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى