رياضةعالمي

أوزيل يتضامن مع القدس بعد الاعتداءات الإسرائيلية

أعرب مسعود أوزيل، نجم كرة القدم الألمانية المعتزل وذو الأصول التركية، تضامنه مع الشعب الفلسطيني والمسجد الأقصى في ضوء استمرار الاعتداءات الإسرائيلية. ودعا أوزيل متابعيه في تغريدة على حسابه الرسمي على تويتر إلى كثافة الدعاء لفلسطين خلال شهر رمضان المبارك.

ونشر أوزيل صورة له يرتدي فيها قميصاً كتب عليها باللغة التركية ozgur filistin (الحرية لفلسطين)، مع علمي فلسطين وتركيا، وأرفق معها تغريدة كتب فيها: “من المفترض أن يكون رمضان شهراً للعبادة والتواضع، لكن رمضان في فلسطين مختلف تماماً”.

تعد هذه المبادرة من مسعود أوزيل تعبيرًا عن تضامنه الشخصي ودعمه للشعب الفلسطيني، وتسليط الضوء على الوضع الصعب الذي يواجهه الفلسطينيون جراء الاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة على مدار الأيام القليلة الماضية. تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي كوسيلة للتعبير عن التضامن مع القضايا الإنسانية والاجتماعية، ويمتلك الشخصيات العامة والمشاهير منصات واسعة لنشر رسائل الوعي والتأثير الاجتماعي.

تعيش مدينة القدس والمسجد الأقصى حالياً واقعًا مأساويًا حيث يتعرض المصلين والمعتكفين في المسجد القبلي لاعتداءات جيش الاحتلال الإسرائيلي. تشمل هذه الاعتداءات إطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع على المتواجدين في المسجد الأقصى والاعتداء عليهم بالضرب. بالإضافة إلى ذلك، شنت طائرات الاحتلال غارات عنيفة على مناطق متفرقة في قطاع غزة.
شاهد أيضاً : تنديداً باقتحام الأقصى , مدن مغربية تتظاهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى